آخر المواضيع

الخميس، 27 فبراير 2020

اولادبرحيل مدينة الفوضى لوحدها بالمغرب .. إحتلال الملك العمومي وفوضى عارمة بالسير والجولان أصبح قانونا خاصا يسيطر على فضاء المدينة؟؟

من الممكن أن تعيش بعض مدن المغرب بعض من حالات  احتلال الملك العمومي ، لكن بمدينة اولادبرحيل  هناك منطق خاص أصبح حالة عامة ومستمرة تعيشها كل شوارع وأزقة المدينة وأسواقها وهي حالة الفوضى البشعة واحتلال الملك العام واختلالات بالسير والجولان تشوه المنظر العام للمدينة .
فاحتلال للملك العام أصبح هو القانون وهو  المنطق المسيطر من طرف  الباعة المتجولين وأصحاب المحلات و أرباب شاحنات نقل البضائع وأصحاب الدراجات والسيارات وهو الشيء الذي يتسبب  في الفوضى العارمة في السير والجولان  والتي أثرت سلبا على الساكنة وعلى التجارة المنظمة به وعلى المارة.
ورغم الجهود التي تبدلها السلطات ومصالح الدرك  بين الفينة والأخرى وزجر المخالفين فإن  الفوضى العامة تعود لحالتها ولسابق عهدها.
و قد عبر العديد من ساكنة المدينة عن استسائهم وإستنكارهم الشديد من إنتشار هذه الظواهر التي تسيء للمنظر العام للمدينة مطالبين الجهات المسؤولة وعلى رأسها الشرطة الإدارية والسلطات التدخل العاجل لإعادة النظام  العام بالمدينة التي تزداد حالتها سوءا مع مرور الأيام.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *