آخر المواضيع

الجمعة، 6 مارس 2020

إمنتانوت : ضبط 40 كيلوغراما من “النفحة” داخل سيارة

اسرار بريس
تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإيمنتانوت، زوال أمس الخميس، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر “النفحة” والمقدرة بنحو 40 كيلوغراما، وذلك بعد توقيف سيارة خفيفة على مستوى السد القضائي المتواجد بمدخل جماعة انفيفة بإقليم شيشاوة.
وكشف مصدر مطلع، أن العناصر الدركية أثار انتباهها سلوكات غير عادية لسائق السيارة الذي ظهرت عليه علامات الارتباك ليجري توقيفه بالسد المذكور.
وأسفرت عملية التفتيش الروتيني الذي أخضعت له السيارة الموقوفة من ضبط حوالي 40 كيلوغراما من النفحة مخبأة بإحكام داخل الصندوق الخلفي للسيارة، ليجري حجزها، وتوقيف السائق.
وأضاف المصدر ذاته أن السائق أحيل على مركز الدرك الملكي بإمنتانوت لتعميق البحث معه حول مصدر المخدرات المحجوزة لديه، لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه العملية، ليتبين أثناء الاستماع له أن المحجوز كان متجها للسوق الداخلية بالأقاليم الجنوبية للمملكة، بعد تعبئته من إحدى النقط السوداء بجماعة سيدي المختار.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث التمهيدي معه لتقديمه أمام النيابة العامة المختصة بابتدائية إمنتانوت. 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *