آخر المواضيع

الخميس، 5 مارس 2020

اقليم تارودانت : الجماعة الترابية لاولاد برحيل تعيش على وقع تهيئة مصلى العيد بمنطقة عين الشيخ.






 
عبدالله المكي السباعي

استمرت الأشغال المحددة في ثلاثة أيام منذ يومه الاربعاء وصولا إلى يوم الجمعة 4_5_6مارس 2020 وذلك لتهيئة مصلى حي عين الشيخ ، هذه الأشغال المستمرة التي تدخل في إطار عملية تويزي بقطب أولادبرحيل النموذجي بالاقليم ، وذلك بمشاركة آليات من العتاد الثقيل للجماعات التابعة للقطب الموحد بدائرةاولاد برحيل ويتعلق الأمر بجماعات لمهارة ، تنزرت و تافنكولت . هذه العملية التي تشتغل لتهيئة مصلى العيد بمنطقة عين الشيخ ، وذلك في ظل الخصاص الذي تعيشه الساكنة من خلال أداء صلاة العيد بالمساجد . .واليوم وبفضل تظافر الجهود ، استطاعت الجماعة الترابية لاولاد برحيل الساهرة على التدبير والتسيير ، العمل على تهيئة الظروف الملائمة بمساعدة الجماعات القريبة المنضوية بقطب أولادبرحيل النموذجي الناجح لتهيئة المصلى بعد الاستفادة من البقعة الارضية التي تبرع بها أحد المحسنين من أبناء المنطقة ، المشهود له سلفا بالاحسان والجود والكرم ، وهذه البادرة الاحسانية ستبقى صدقة جارية. تقبل الله من المحسن الذي تبرع بأرضه ووقفها على المصلى. كما تمت الاشارة من طرف الرئيس الجماعي للدور الفعال والتضحيات الجسام الذي تقوم به جمعية عين الشيخ للأعمال الاجتماعية بالمنطقة.
 
استمرت الأشغال  المحددة في ثلاثة أيام منذ يومه الاربعاء وصولا إلى يوم الجمعة  4_5_6مارس 2020  وذلك  لتهيئة مصلى حي عين الشيخ ، هذه الأشغال المستمرة التي تدخل في  إطار عملية تويزي  بقطب أولادبرحيل النموذجي بالاقليم ، وذلك  بمشاركة آليات من العتاد  الثقيل  للجماعات التابعة للقطب الموحد بدائرةاولاد برحيل ويتعلق الأمر  بجماعات لمهارة ، تنزرت و تافنكولت .
هذه العملية التي تشتغل لتهيئة مصلى العيد بمنطقة عين الشيخ ،  وذلك في ظل  الخصاص الذي تعيشه الساكنة من خلال أداء
صلاة العيد  بالمساجد .
.واليوم وبفضل تظافر الجهود ، استطاعت الجماعة الترابية لاولاد برحيل الساهرة على التدبير والتسيير ، العمل على تهيئة الظروف الملائمة بمساعدة الجماعات القريبة  المنضوية بقطب أولادبرحيل النموذجي الناجح لتهيئة المصلى بعد الاستفادة من البقعة الارضية التي تبرع بها أحد المحسنين من أبناء المنطقة ، المشهود له سلفا بالاحسان والجود والكرم ، وهذه البادرة الاحسانية ستبقى صدقة جارية.
تقبل الله من المحسن الذي تبرع بأرضه ووقفها على المصلى.
كما تمت الاشارة من طرف الرئيس الجماعي للدور الفعال والتضحيات الجسام الذي تقوم به جمعية عين الشيخ للأعمال الاجتماعية بالمنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *