آخر المواضيع

السبت، 7 مارس 2020

أولادبرحيل اقليم تارودانت ثانوية الداخلة تحتفي بمتفوقيها في حفل التميز فيديو +الصور

 

اسرار بريس محمد السرناني
نظمت ثانوية الداخلة التأهيلية يوم السبت 7مارس 2020 حفلا تكريميا رائعا احتفاءا بتلميذاتها وتلاميذها المتفوقين بالموسم الدراسي الحالي.

وقد نظم هذا الحفل بتنسيق بين جمعية أمهات وآباء وولياء المتعلمات والمتعلمين وإدارة المؤسسة وأطرها التربوية والإدارية الذين بذلوا جهودهم في إنجاح هذا الحفل البهيج.


وحضر هذه التظاهرة التربوية مختلف الشخصيات المدعوة التي كان من بينها رجال السلطة المحلية ومسؤولو الشأن المحلي بالمدينة وعلى رأسهم رئيس المجلس الجماعي وكذا قائد سرية الدرك الملكي ورئيس مركز الوقاية المدنية وكذا النائب البرلماني بالمنطقة؛ 




 
كما تعزز الحفل بحضور آباء التلاميذ المتميزين وأمهاتهم وعائلاتهم لتشجيع أبنائهم المتميزين الذين جنوا ثمار جدهم واجتهادهم في هذا الحفل التعبيري الذين يلعب دورا مهما في تشجيع الابناء على التعلم والتحصيل.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة منها لوحات تعبيرية فنية قدمها تلاميذ المؤسسة وأناشيد تربوية هادفة، كما قدموا عروضا مسرحية رائقة أبهجت الحضور وعبرت عن المستوى العالي الذي يحتله التلاميذ الثانوي بسلكيه. ومدى نشاطهم وانتاجهم في نادي فضاء التلميذ بالمؤسسة الرائدة؛ يشار إلى أن الثانوية التأهيلسة الداخلة تصنف ضمن الثانويات الرائدة محليا وجهويا ووطنيا وقد حصلت مؤخرا على وسام التميز والاشعاع الدولي لما لها من علاقات وشراكات على المستوى الدولي مع مؤسسات دولية رائدة.



يعود هذا الحفل وغيره من النجاحات التي راكمتها المؤسسة إلى التدبير الجيد والرائد الذي تنخرط فيه إدارة المؤسسة بكافة أطرها وعلى رأسهم السيد المدير الأستاذ ابراهيم أمغار الرجل الدؤوب الذي يواصل جهوده لتحتل هذه الثانوية مستوى عاليا ضمن مؤسسات التربية والتعليم.

 
 
نترككم مع الفيديو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *