آخر المواضيع

الأربعاء، 11 مارس 2020

اولادبرحيل فضيحة جديدة .. قنطرة واد البرج بين الامس واليوم ويمكنها ان تتعطل عند أي حمولة للواد

 

   اسرار بريس
  ربما يصدق علينا المثل الدارج الذي يقول بأن كل ما نعمله لابد أن نعيده؛ هل هذا يصدق مثلا في   قنطرة طريق البرج التي ما مر عليها إلا سنوات قليلة حتى أصبحت أحجارها تبدو للناظرين وحديدها يصيب عجلات المارة والمرتفقين، متى ننتهي من الاصلاحات واصلاح الاصلاح. كثرت شكايات الناس حول هذه القنطرة  الحيوي الرئيسي الذي يستعمله المارة والمرتفقون والمتسوقون والفلاحون وسكان رحالة وغيرهم من العابرين، ولا ندري هل يتحمل المجلس الحالي المسؤولية في عدم إصلاحه وترميمه، أم يتحملها المجلس السابق الذي تكلف بيها سابقا وبين هذا وذاك ضاعت مصالح المواطنين، وبقيت الطرقات تئن تحت الأحجار والمشاكل التي لاحصر لها،إن القنطرة الوحيدة التي تعتبر بمثابة شريان لهذه المنطقة كلها، يمكن ان تتعطل في أي وقت وعند أي حمولة لهذا الوادي مهما كانت بسيطة.نرجو أن ينتبه المسؤولون قبل فوات الأوان.  يتبع
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *