آخر المواضيع

الاثنين، 2 مارس 2020

أولاد برحيل .. جهات تتهم المجلس الجماعي بالتستر عن البناء العشوائي وصاحب المنزل يضع المتهمين في قفص الاتهام بعد الإدلاء بالوثائق القانونية


 اسرار بريس
تأكد لدى جريدة أسرار بريس ان الشخص الذي اتهم بالبناء العشوائي وبعدم احترام الضوابط القانونية في مجال التعمير وذلك ببنائه بدوار الشواطات بطريقة عشوائية، تاكد لنا انه في حالة سليمة ووضعيته قانونية لدى السلطات المعنية،فالشخص حاصل على رخص البناء والتصاميم الضرورية لذلك، ومن هنا يتساءل المواطن المتتبع للمواقع الإلكترونية عن مدى مصداقية هذه المواقع والتي سبق لها أن نشرت أخبارا تتهم فيها  عضو بالجماعة بدوار البرج   بالبناء العشوائي ، كما أن بعض الصفحات الفيسبوكية والذباب الالكتروني المحسوب   على جهة معنية نفسه اتهم المجلس الجماعي بأولاد برحيل بعدم تطبيق القانون. هذا وقد حصلت جريدة أسرار بريس على نسخ من كل الوثائق المبرئة للمتهم، وهو ما يجعل المواقع المذكورة والصفحات المعلومة في موقف الكذب والبهتان وهو ما يعطي لشخص كامل الحق في المتابعة وطلب جبر الضرر وحسب عبد العزيز أمجان رئيس المجلس الجماعي لأولاد برحيل أشار: أن كل ما يتم تداوله لا أساس له على أرض الواقع وأنه كذب وبهتان وافتراء ، حيث نفى نفيا قاطعا أي ظاهرة للبناء العشوائي بالمدينة ومجالها الحضري.
وأضاف أمجان بل بالعكس أن أكبر قطاع إنكبت على الجماعة بصفة شاملة و حققنا فيه إنجازات كبيرة هو قطاع التعمير وموثق بالجريدة الرسمية وقمنا كذلك بهيكلة الأحياء وأصدرنا في الشهرين الأخيرين كمثال أزيد من 70 رخصة للبناء.
وأضاف أمجان هذا موضوع كبير جدا ولايمكن لنا كجماعة بالإضافة للسلطات التي تقوم بمهام وتضحيات كبيرة أن نخالف القانون والتعليميات الصادرة في هذا الصدد.
وأردف أمجان قائلا أن الصور المتداولة في هذا الإطار الكاذب، والتي تبين كذبها ويهتانها هي لبناية مرخصة بحكم القانون من طرف اللجنة الإقليمية للتعمير.
.نترككم مع صور  قبل وبعد
 



 





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *