آخر المواضيع

السبت، 16 مايو 2020

الجمعية المغربية للإغاثة المدنية توزع 100000 كمامة مجانا

متابعة
يواصل المكتب المركزي للجمعية المغربية للإغاثة المدنية حضوره القوي خلال أزمة جائحة كورونا، من خلال مجموعة من البرامج و الأنشطة الموجهة للتصدي للجائحة مسخرا كل إمكانياته البشرية و المادية لأجل ذلك.
هذا، ومباشرة بعد عن المرور لتطبيق إجراءات المستوى الثالث، انخرط ت الجمعية بشكل جدي وديناميكي في تنزيل هذه الإجراءات مواكبة منه لصيرورة انتشار الفيروس و ضرورة التصدي له.
في الشق المتعلق بالجانب الصحي عملت المكتب المركزي على توفير ما يقارب 50000 كمامة، وزعها على فروع الجمعية بكل مدن وقرى المملكة، في أفق أن يصل العدد الإجمالي إلى 100000 كمامة مع متم شهر ماي.
إبراهيم راجي أبو الرجال، القائد العام للجمعية، أكد أن العملية تأتي في إطار استمرارية عمل الجمعية في هذه الظرفية الحساسة، والتي اتسمت بالتراخي المسجل على مستوى احترام المواطنين لإجراءات الحجر الصحي،  هو ما دفع الجمعية إلى محاولة التخفيف من آثاره عبر حث المواطنين على استعمال الكمامات أثناء الخروج الاضطراري، و الأكثر من ذلك توفيرها مجانا.
وكانت المفوضيات الجهوية الإثنا عشر للجمعية قد توصلت بحصصها من الكمامات عبر إرساليات البريد، قصد توزيعها على الفروع التي تشرف عليها، والبالغ عددها 106 فرعا يغطون كل تراب المملكة.
جدير بالذكر أن المكتب المركزي كان قد وزع خلال شهر مارس المنصرم وبداية أبريل حصصا من الكمامات قدرت في حوالي 12000 كمامة في الوقت الذي كانت تعرف فيه الأسواق ندرة كبيرة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *