آخر المواضيع

الأحد، 17 مايو 2020


أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة عشية اليوم الأحد 17 ماي 2020، عن تسجيل حالة شفاء وحيدة جديدة و 2 حالات  إصابات مؤكدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية على صعيد الجهة، بينما تم استبعاد 2617 حالة إثر جراء تحليل مخبري سلبي.
وأوضحت المديرية الجهوية للصحة، في حصيلتها حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة، أن مجموع حالات الشفاء بلغ 44 حالة، تتوزع حسب مراكز التكفل على 19 حالة شفاء بأكادير  و21 حالة شفاء بإنزكان أيت ملول،و 3 حالة شفاء بإقليم طاطا  وحالة وحيدة بتارودانت.
وارتفعت الحصيلة الإجمالية للحالات المؤكدة على صعيد الجهة إلى 77 حالة ، حيث تتوزع الحالات المؤكدة حسب مراكز التكفل على 28 حالة بأكادير و40 حالة بإنزكان أيت ملول ،و3 حالات بتارودانت، وحالتين باشتوكة ايت بها بينما بقي الوضع مستقرا في 4 حالات بطاطا ،  فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت .
في ذات السياق، بقي إجمالي عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا المستجد مستقرا في 7 حالة، تتوزع على 3 حالات بأكادير، وحالتين باشتوكة ايت بها ، وحالة واحدة بكل من إنزكان ايت ملول وطاطا.
من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة في الحصيلة الوبائية اليومية أن جهة سوس ماسة  تأتي في المرتبة  التاسعة من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بنسبة 1.12 في المائة، وأضافت الوزارة نفسها، أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية الرابعة من عشية اليوم الاحد  بلغ 6870 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 83087 حالة إثر جراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 3660 حالة شفاء، و عدد الوفيات إلى 192 حالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *