آخر المواضيع

الخميس، 21 مايو 2020

قيادة سرية أولادبرحيل تفك سيناريو قصة الطفل الرضيع المتخلى عنه بجماعة اداو كيلال الجبلية.

اسرار بريس :
بعد نشر موقعنا  وبشكل حصري خبرا تحت عنوان "العثور على رضيع حديث الولادة متخلى عنه بجماعة اداوكيلال الجبلية " . تم التطرق لحدوث  هذه الحالة النادرة والاستثنائية  بمنطقة قروية وجبلية ، والواقعة المحزنة تمت  فجر يومه الاثنين 18ماي 2020 ، وبعد انتشار الخبر  بين الساكنة المستغربة ،  انتقلنا لعين المكان لتقصي الحقائق ، وتأكيدها من طرف سرية الدرك الملكي المحلي لمدينة اولاد برحيل ، وبفضل حنكة وتجربة عناصر الدرك خلال مرحلة التحقيق وبسرعة ، استطاعوا فك لغز الرضيع المتخلى عنه ، بعد ترتيب الخيوط الموصلة للحقيقة ، ومنها كون سيدة مطلقة كانت على علاقة برجل متزوج من المنطقة والدوار المعلومين ، نجم عن هذه العلاقة إنجاب طفل ذكر ، أصبح ضحية علاقة غير شرعية ، ودخل في منظومة ظاهرة  حالات الأطفال المتخلى نتيجة علاقات جنسية خارجة عن القانون تكون نتائجها الفضيحة وأمور أخرى لا تحمد عقباها .
والسؤال الذي يفرض نفسه؟ من المساهم أو المشارك في بطولة هذا السيناريو المحبوك ، ؟ ومن شارك في عملية نقل الرضيع المتخلى عنه إلى الدوار المعلوم , خاصة في ظل الظروف الراهنة,؟
وبحسب تصريحات شهود عيان ، فالعملية تمت من طرف مجهول يمتطي دراجة نارية ، استغل فرصة ، حالة الحجر ، ليخترقه ، وينجز العملية .متعمدا وضع الرضيع أمام منزل المتهم .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *