آخر المواضيع

السبت، 16 مايو 2020

اشغال البناء العشوائي تحت جنح الظلام فوق مكتب الوالي قسي لحلو + صور


 

وجه مواطن من ساكنة دوار اولاد برحمون بجماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش، شكاية لوالي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو ، من أجل رفع ضرر بناء عشوائي واشغال تشييد تحت جنح الظلام .
وحسب ما جاء في الشكاية التي اطلعت الجريدة  على نسخة منها، فقد استفحل البناء العشوائي بواحة سيدي ابراهيم ودوار برحمون خصوصا، مستدلا على الامر بمواطن استغل الظرفية التي تعيشها البلاد، وانشغال السلطة المحلية في فرض تدابير الحجر الصحي، وشرع في بناء فيلا في زمن كورونا بدون ترخيص قانوني.

واشارات الشكاية ان جماعة واحة سيدي ابراهيم تشهد في الاونة الاخيرة استفحال ظاهرة البناء العشوائي، بعدد من الدواوير كدوار برحمون ودوار اولاد شعوف ، ودوار بلعكيد، ودوار اولاد منصور، حيث يتم تشييد منازل وصناديق بطريقة عشوائية دون ترخيص، في خرق سافر لقانون التعمير، وضرب عرض الحائط بالمادة 66 التي تنص على عدم قانونية مثل هذه الظاهرة التي تشهدها جماعة واحة سيدي ابراهيم بشكل مهول، في غفلة من السلطة احيانا، واحيانا اخرى بتواطئ معها.

والتمس المتضرر من والي الجهة التدخل السريع في الموضوع قبل ان يتفاقم الوضع اكثر و اصدار اوامره باجراء بحث ميداني في الموضوع و توقيف البناء العشوائي المشار اليه.عن كش24

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *