آخر المواضيع

الثلاثاء، 19 مايو 2020

اقليم تارودانت=اللجنة المختلطة لمراقبة الأسعار والجودة تحجز مواد منتهية الصلاحية باحمر لگلالشة.

اسرار بريس = عبدالله المكي السباعي مكتب تارودانت
في إطار عمليات المراقبة اليومية التي تقوم بها اللجنة المختلطة لمراقبة الأسعار والجودة بتراب عمالة إقليم تارودانت  تم الحجز اليوم الثلاثاء 19ماي 2020 بجماعة أحمر لگلالشة  على مجموعة من المواد المنتهية الصلاحية بأحدالمحلات التجارية بالمنطقة .
فلا زالت الفرقة الاقتصادية والاجتماعية لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية ، بالعمالة وبتنسيق مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ومندوبية الصحة تحت إشراف السلطة المحلية لقيادة احمر ، تسجل نتائج إيجابية من خلال حجز وإيقاف بيع مواد  غذائية فاسدة تقدر ب840كلغ ، تم سحبها من المسلك التجاري وإتلافها بالمطرح الجماعي لجماعة أحمر لگلالشة عن طريق الحرق.
ومن خلال مواكبة ومتابعة عناصر الفرقة الاقتصادية والاجتماعية بعمالة تارودانت لاشغالها وتجندها الدائم والمستمر  لتنفيذ عملياتها بالتتابع والمراقبة والتنقل  وصولا   لتغطية الإقليم الكبير ، واضعين من أولى ألاولويات السلامة الغذائية للمواطنين خصوصا تعبئتها طيلة  هذا الشهر الكريم , بالرغم من الاكراهات الحالية والراهنة جراء وباء كورونا المستجد. فتحية احترام وتقدير لكل العناصر المجندة والساهرة على تطبيق وتنفيذ مايمليه عليهم الضمير المهني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *