آخر المواضيع

الاثنين، 15 يونيو 2020

709 تحليلة مخبرية تبعد فيروس كورونا عن جهة سوس ماسة

أعلن عن استبعاد 709 حالة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على صعيد جهة سوس ماسة، بعد نتائج تحليلات مخبرية سلبية، خلال 24 ساعة المنصرمة ليبلغ إجمالي الحالات المستبعدة 17886 حالة منذ تفشي الوباء، إلى حدود مساء اليوم الأحد 14 يونيو 2020،
وفي المقابل أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة، عن استقرار حالات الإصابة بالفيروس في 90 حالة اصابة مؤكدة بالفيروس، مع تسجيل سبع حالات وفاة، وتعافي 82 حالة إلى حدود مساء اليوم.
هذا، و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد إحتلت عمالة انزكان أيت ملول المقدمة بـ 41 حالة، متبوعة بعمالة أكادير اداوتنان ب 35 حالة وثلاث حالات في كل من إقليم تارودانت و طاطا .
من جهة أخرى، لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا  مند انتشار الوباء بإقليم تزنيت ، كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة و التي بقيت مستقرة في 7 حالات، وذلك حسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة ، حول الوضعية الوبائية على مستوى الجهة.
و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 90 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة أنزكان أيت ملول  المقدمة بـ 42 حالة، مقابل 39 حالة بأكادير اداوتنان  وأربع حالات  بإقليم طاطا وثلاث حالات بإقليم تارودانت و حالتين باشتوكة ايت بها .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *