آخر المواضيع

الخميس، 16 يوليو 2020

كوفيد 19=الجماعة الترابية لاوناين تحدث سبق عملية فتح الاظرفة اعتمادا على التواصل الالكتروني عن بعد مع المتنافسين.(صفقة بناء الداخلية بثانوية اوناين).

اسرار بريس:عبدالله المكي السباعي (مكتب تارودانت)
  1. تعتبر عملية فتح الأظرفة وتقييم العروض من أهم المراحل التي تمرّ بها إجراءات إبرام الصفقة العمومية، كونها تأتي بين إجرائي تقديم العروض و إرساء الصفقة، هذا ما يجعل من التنظيم الجيد لها يعطي نتائج مهمة للعملية التعاقدية والتي منها الحصول على أحسن عرض للتعاقد، ولأنها عملية مهمة ومعقدة أفرد لها المشرع كمّا معتبراً من النصوص القانونية من أجل ضبطها وتنظيمها . وإذا كان تقييم العروض في طلب العروض تحكمه قواعد إجرائية صارمة حفاظا على شفافية العملية.
  2. ونظرا للاكراهات الراهنة التي تمر بها البلاد والعباد وتحقيقا للأمن والأمان، تمت عملية فتح الاظرفة استثناءا بالجماعة الترابية لاوناين الجبلية ، من خلال أحداث السبق في إنجاز هذه العملية،وذلك بإجراء عملية فتح الاظرفة في جلسة مغلقة  والتي تخص بناء الداخلية بثانوية اوناين ،هذه العملية التي تمت بواسطة البوابة الوطنية للصفقات العمومية ،بحيث تم تفعيل كل الإمكانات المتاحة اعتمادا على التواصل الالكتروني مع المتنافسين وذلك للحد من تبادل الوثائق على شكل ورقي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *