آخر المواضيع

الأحد، 26 يوليو 2020

عاجل.. سلطات مراكش تقرر اغلاق محلات تجارية انطلاقا من التاسعة ليلا

قررت السلطات المحلية بمراكش اغلاق جميع المحلات التجارية، ومنع جميع الانشطة التجارية في شارع الداخلة والشوارع المجاورة باحياء المسيرة، بمنطقة الحي الحسني بمراكش انطلاقا من التاسعة ليلا.

وجاء هذا القرار الجديد، بناء على محضر اللجنة الامنية والمحلية المنعقدة يومه الاحد 26 يوليوز، والذي تم من خلاله الوقوف على المخاطر الكبيرة التي يشكلها توافد الاف المواطنين على شارع الداخلة، وعلى زنقة البراعم، وشارع الورود، وشارع العندليب، طيلة الليل للتسوق، الشيئ الذي من شأنه المساهمة في تفشي عدوى كوفيد19.

كما جاء هذا القرار الموقع من طرف رئيس المنطقة الحضرية الحي الحسني، الباشا الممتاز عمر بن الغازي، بالنظر الى اصرار البعض على عدم احترام وسائل الوقاية الفردية والجماعية، والتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، مما يتعين معه تحديد اوقات فتح واغلاق المحلات التجارية، حفاظا على سلامة المواطنين والامن العام.

ومن المنتظر وفق نص القرار الجديد، ان يتم اغلاق كل محل خالف مقتضيات القرار الجديد، ومصادرة البضائع المعروضة بالشارع بغض النظر عن المتابعات القانونية الاخرى، على ان يعهد للسلطة المحلية والمصالح الامنية بتنفيذ هذا القرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *