آخر المواضيع

السبت، 18 يوليو 2020

تارودانت .. انطلاق المرحلة الثالثة من من الدعم المالي المخصص للاسر المتضررة من جائحة كورونا بكافة تراب الإقليم

إنطلقت الیوم السبت 18 يوليوز 2020 الجاري، بمركز الجماعة الترابية تومليلين قيادة ايت عبد الله إقليم تارودانت، عملیة صرف الشطر الثالث من الدعم المالي المخصص للاسر المتضررة من جائحة كورونا في إطار صندوق تدبیر جائحة كورونا(كوفيد-19)، لفائدة الأسر المستفيدة من نظام المساعدة الطبية (راميد)،وذلك عبر وحدة متنقلة لإحدى المؤسسات البنكية .

وأطلقت هذه العملية، التي تندرج في إطار التدابير المتخذة من قبل السلطات العمومية من أجل مد يد العون والتخفيف من معاناة الأسر العاملة في القطاع غير المهيكل والمتضررة بشكل مباشر من الأزمة الصحية، بشكل متزامن على صعيد الجماعات الترابية والقيادات بالإقليم .

وتجري هذه العملية، التي ستتواصل مستقبلا في جماعات أخرى بالإقليم، في ظروف جيدة وفي احترام صارم للتدابير الصحية التي أقرتها السلطات المختصة في إطار حالة الطوارئ الصحية، وذلك بفضل التعبئة المثالية والتطوع والحس العالي للمسؤولية للسلطات الإقليمية والمحلية

هذا، وقد خلفت هذه العملية ردود افعال جد إيجابية، وخلقت البسمة على وجوه ارباب الاسر وأدخلت الفرحة في نفوس المستفيذين، خاصة وأنها تأتي أيام قليلة على عيد الأضحى المبارك .

وتجدر الإشارة، أن هذه العملية  تمت بحضور فاعل  للسلطات والمنتخبون والقوات العمومية واعوان السلطة، حيث تم بهذه المناسبة رفع اكف الدعاء بالنصر لعاهل البلاد  وحفظ الوطن والمواطنين من هذا الوباء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *