آخر المواضيع

الجمعة، 14 أغسطس 2020

بسبب السحر أصبحت لا أستطيع الدراسة ولا الزواج قصة شابة برحلية ..

 أنه السحر الذي جعل من حياتنا التي كنا نتمنا أن تكون سعيدة أصبحت مأساوية .. كنت في المرحلة الثانوية وأصبحت أشعر بضيق شديد وتعب ولا استطيع الدراسة البتة .. كنت أنظر إلى أصدقائي وهم يدرسون ويراجعون مناهجهم فأجاهد نفسي وأدرس وعند وصولي الثانوية  جاءت من فعلت السحر ( ماجدة السيد المتزوجة من عائلتي ودخلت بيتنا وفعلت ما فعلته وبدأت المرحلة الثانية وهي اني لا أري كتابة أمامي بالكتب فذهبا الي رقي شرعي  كثر حتى أنجزنا هذا الموضوع قبل بدأ امتحاناتي بأسبوعين ودرست والحمد لله توفقت بمعدل 87.3% فجن جنونهم إذ كيف نجح هذا ؟!!


جاءت مرة أخرى بحجة التهنئة وفعلت ما فعلت وكان على أشد من ذي قبل .. ذهبت للجامعة لأسجل فسجلت وعند بدأ الدراسة الجامعية كنت أصاب بالاغماء الشديد وأجريت فحوصات عدة ولا شيء يظهر كل التحاليل سليمة.

ذهبنا مرة اخرى للفقهاء  ومن يومها حتى الان وانا اعاني من هذه المشكلة .. طلبت من زوجهاقبل افضح امرها   ولكن لا جدوى أصبحنا نموت على البطيء .. بسبب هؤلاء المشعوذين والسحرة ..باولادبرحيل  وغير انهم ربطو بتعبي تعب اناس غيري فأصبحت كلما اتعب يتعبون .. أوجه هذا الخطاب للفتيات  ان يجمعون صوارهم وملابسهم الدخلية   وغير دالك  لأننا أصبحنا في مقبرة الاحياء التي هي أشد من مقبرة الاموات .. والله العظيم اصبحت اكره  نفسي أعيش دقيقة مرتاح من وانا 16 سنة لحتى الان عمري 20 سنة وانا افنيت  شبابي يتبع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *