آخر المواضيع

الأحد، 20 سبتمبر 2020

شاب “هائج” يتهم قائدا بتشريده و يوجه لكمات قوية لـأحد عناصر “المخازنية”و رجل سلطة يختار الاحتماء بالدرك

 


تعرض قائد ملحقة إدارية بالصخيرات، ليلة السبت-الأحد،  لاعتداء شنيع من طرف شاب قوي البنية يشتغل كبائع متجول، الأمر الذي خلف استنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة.

وذكرت مصادر إعلامية، أن البائع المتجول، كان في حالة تخدير متقدمة بسبب الإفراط في تناوله كمية من أقراص حبوب الهلوسة، وهو الوقت الذي تزامن مع خروج القائد رفقة رجال الحرس الترابي بدورية ليلية.

و أوضح المصدر ذاته، أن الشاب و بمجرد أن لمح القائد حتى انهال عليه في البداية بوابل من السب و الشتم و التهديدبأوخم العواقب متهما إياه بتشريده و حجز سلعه في وقت سابق ومحاربته دائما.

ولم يقف الشاب عند هذا الحد، بل توجه إلى القائد محاولا الاعتداء عليه بالضرب، وهي اللحظة التي تدخل فيها أفراد عناصر القوات المساعدة، قبل أن يقوم بلكم أحد عناصر “المخازنية” ويمزق زيه الوظيفي، في وقت اختار فيه القائد المعنى بالأمر الاحتماء بحرسه الخاص، بالنظر إلى الحالة الهيستيرية التي كان عليها “البائع الجائل” الهائج.

ومن حسن الحظ، أن العملية وقعت بالقرب من مركز الدرك. و بفعل الصراخ تدخل رجال الدرك الملكي على وجه السرعة التي قامت باعتقال الشاب الهائج، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة في انتظار تقديمه أمام العدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *