آخر المواضيع

الأحد، 13 سبتمبر 2020

أكادير و سوس ماسة تسجل حالتي وفاة جديدتين و عدد الإصابات بالجهة في ارتفاع مستمر

 

أفادت مصادر “صباح أكادير ” أن جهة سوس ماسة سجلت اليوم الأحد 13 شتنبر الجاري حالتي وفاة جديدتين بفيروس كوفيد 19 ليرتفع عدد ضحايا الفيروس التاجي منذ ظهوره بالجهة إلى  33  حالة على مستوى جهة سوس ماسة.

وسجلت حالتي الوفاة الجديدتين بكل من أكادير وتارودانت ليرتفع عدد ضحايا الفيروس التاجي منذ ظهوره بأكادير إلى 21   حالة وفاة على مستوى أكادير و ثاني  حالة على مستوى إقليم تارودانت.

كما سجلت جهة سوس ماسة إلى حدود اللحظة من زوال اليوم الأحد 13  شتنبر  250  إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد و التي المنتظر أن يُعلن عليها مساء اليوم الأحد في إحصائيات وزارة الصحة المسائية.

وجاءت أكادير إداوتنان في صدارة الحالات المصابة بتسجيل  124 حالة جديدة، تليها عمالة إنزكان أيت ملول بـ 109  إصابة جديدة، و 7 حالات بتيزنيت 5 حالات بتارودانت و 3 حالات بطاطا و حالتين باشتوكة.

وبتسجيل 250 حالة جديدة ارتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة  إلى 2758  إلى حدود  اللحظة من زوال اليوم الأحد 13 شتنبر الجاري  على مستوى الجهة، تصدرت فيها عمالة إنزكان أيت ملول عدد الإصابات بـ 1125  حالة منذ بداية ظهور وباء كورونا متبوعة بـ 1055 حالة بعمالة أكادير إداوتنان.

و حسب تفاصيل التوزيع الجغرافي لباقي عدد الإصابات بجهة سوس ماسة، فقد ذكرت مصادر “صباح أكادير، أن عدد الإصابات بطاطا ارتفع إلى  114 حالة و119 حالة باشتوكة و 99  حالة بتارودانت و 122  حالة بتيزنيت..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *