آخر المواضيع

السبت، 17 أكتوبر 2020

كورونا تارودانت=إعتقالات بالجملة في صفوف مخالفي الكمامة مع إغلاق بعض المقاهي بساحة العلويين (اسراگ).

 


اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي مكتب تارودانت


واصلت اللجنة الإقليمية لليقظةوالتتبع حملتها الواسعة مساء اليوم السبت 17اكتوبر 2020 بمدينة تارودانت ، وذلك تحت إشراف  رئيس الشؤون الداخلية السيد رضوان موزون ، وبحضور رئيس الدائرة بالنيابة عن باشا المدينة، ثم قائدا الملحقتين الاولى والثانية ، ورجال الأمن بالإضافة عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة المحلية . وعناصر من الشرطة الإدارية لجماعة تارودانت ، وبعض فعاليات المجتمع المدني المحلي.

وقد شملت العملية مسح كل المواقع التي تضم التجمعات اليومية الكبيرة ، من ذلك ساحة العلويين اسراگ وساحة بئر انزران تالمقلات ، والسوق المركزي جنان الجامع .

هذه الحملة التي عرفت عدة اعتقالات لتسجيل مخالفات في حقهم وعددهم 72 شخصا ،من  المخالفين بسبب عدم  الالتزام بارتداء الكمامات من المارة ومرتادي المقاهي ، بالإضافة إلى أصحاب بعض المحلات التجارية والحرفية وسط السوق اليومي .


كما شهدت الحملة إغلاق أربعة مقاهي ،وسط ساحة أسراك نظرا  لاهمالهم وعدم التزامهم بالقوانين والقرارات الجاري بها العمل في ظل وباء كورونا المستجد، منها التقيد بالبروتوكول الصحي الاحترازي المتبع من احترام للتباعد والمسافة القانونية المعتمدة بين زبناء ومرتادي المقاهي والمطاعم وغيرها.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *