آخر المواضيع

الأحد، 11 أكتوبر 2020

أكادير” تستيقظ على وقع “جريمة قتل بشعة” راح ضحيتها شخصان ..

 


اسرار بريس: مكتب تارودانت متابعة


استيقظت مدينة أكادير، صباح اليوم الأحد 11 أكتوبر، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخصان، أحدهما وجد جثة متحللة والآخر مقطعا إلى أشلاء وموضوعا في ثلاجة، بحي القاطع/البحارة، ما استنفر السلطات.

وحسب ما ورد عن مواقع الجرائد الإلكترونية، أن رائحة كريهة منبعثة من إحدى المنازل بالحي المذكور، دفعت بالجيران إلى إخطار السلطات المحلية والأمنية، التي حلت فور توصلها بالإخبارية، وقامت بمداهمة البناية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

المداهمة كشفت عن جريمة بشعة، جثتان، واحدة في مراحل متقدمة من التحلل، والثانية مقطعة إلى أطراف موضوعة داخل ثلاجة، وسط دهشة في صفوف الجيران ومعارفهم.

وقامت الشرطة العلمية والتقنية التابعة لولاية أمن أكادير، بمعاينة مسرح الجريمة ونقل الجثمانين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية إخضاعهما للتشريح الطبي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة كافة أسباب الوفاة.

ومن جانبها تواصل السلطات الأمنية مجهوداتها لفك خيوط الجريمة التي كسرت هدوء المنطقة، من خلال الاستماع إلى الجيران وكل من له صلة بالمكان.“أكادير” تستيقظ على وقع “جريمة قتل بشعة” راح ضحيتها شخصان ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *